بعد واقعة شجارهما .. كيسي وبيليا يعتذران لجماهير الميلان



خطف فريق إنترميلان الأيطالي المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الأيطالي مساء أمس، بعدما حقق فوزا مستحقا علي نظيره وغريمه التقليدي ميلان، في ديربي مدينة ميلان والذي يطلق عليه ديربي الغضب بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة غاية في الأثارة .

 

وسجل ماتياس فيتشينو، ستيفان دي فري، لاوتارو مارتينيز أهداف الأنتر، فيما سجل كلا من تيموي باكايوكو، ماتيو موساشيو هدفي الميلان، ليرفع الأنتر رصيده من النقاط إلي 53 نقطة، مقابل 51 نقطة للميلان صاحب المركز الرابع .

 

وشهدت المباراة واقعة أثرت كثيرا علي فريق الميلان، وخاصة المدرب جينارو جاتوزو، بعدما تشاجرا كلا من الدولي الآرجنتيني لوكاس بيليا والدولي الأيفواري فرانك كيسي، ليبدي جاتوزو إنزعاجه الشديد مما حدث ويهدد بتوقيع عقوبة كبيرة علي كلاهما .

 

وشهدت الدقيقة 69 قيام المدرب جاتوزو بإخراج كيسي من أرضية الميدان، وإقحام لاعب الوسط الأيطالي أندريا كونتي، وبعد وصول كيسي إلي دكة البدلاء دخل في مشاداة كبيرة مع بيليا، دفعت زملائهما في الفريق وبعض أعضاء الجهاز الفني للتدخل للفصل بينهما قبل تطور الأمور .

 

وخرج كلا اللاعبين بعد المباراة ليعتذرا لزملائهما في الفريق والمدرب جاتوزو، بالأضافة إلي جماهير الميلان عما بدر منهما، وأكد بيليا أنه يشعر بالخجل لأحراج ناديه، فيما أكد كيسي علي أنه أخرج غضبه من المباراة في وجهه بيليا، وأنه إعتذر إلي بيليا الذي يكبره سناٌ ويجب التعلم منه .

 


في مباراة نارية .. الإنتر يضرب ميلان بثلاثية ويهرب بالثلاث نقاط .



استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019