أخبار الأهلي: الفريق يدخل معسكرًا مبكرًا استعدادًا للقمة ولاسارتي يجهز أجايي


يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى فى معسكر مبكر الخميس المقبل استعدادا للزمالك

مروان محسن جاهز لمواجهة القمة

لاسارتى:  أبريل يحتاج للتركيز  لحسم اللقبين المحلى والإفريقى

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الدخول فى معسكر الخميس المقبل ببرج العرب استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات مسابقة الدورى المحلي، ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسى باستاد التتش بعد ظهر الخميس قبل إعلان القائمة النهائية ثم المغادرة إلى الإسكندرية للمبيت هناك يومين وخوض المران الأخير بملعب برج العرب الجمعة.

وفرض المدير الفنى للفريق مارتن لاسارتى حالة من التركيز الشديد داخل النادى.

وطالب بمنع التفكير فى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقى فى دور الـ 8 لدورى أبطال إفريقيا، وعقد لاسارتى جلسة مع لاعبيه قبل بدء مباراة جمهورية شبين الودية أمس طالب فيها بنسيان الجانب الفردى خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات فى غاية الصعوبة.

وقال المدرب الأورجويانى خلال تلك المحاضرة:«شهر أبريل سوف يشهد مراحل حسم المسابقة المحلية وخوض مواجهات عنيفة فى دورى ابطال إفريقيا تحتاج الى مزيد من التركيز، فى الفترة المقبلة لدينا بطولتان قد نحسمهما وهما البطولة الإفريقية والمحلية،وبمزيد من الجهد والتركيز وإنكار الذات سنصل الى ذلك».

وكشفت مصادر خاصة أن الفريق الأحمر سوف يفتقد جهود وليد سليمان فى القمة خاصة أنه بات بحاجة الى ثلاثة ايام اخرى للتجهيز البدنى والتأهيلى قبل أن يدخل التدريبات الجماعية.

كما يغيب حمدى فتحى وشريف إكرامى ومحمد محمود للإصابة.

 

المصري اليوم

«لاسارتى» يجهز «أجاى» لمواجهة الزمالك.. وأشعة جديدة لتحديد مصير حمدى فتحى

حدد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، برنامجًا خاصًا لتجهيز جونيور أجاى، لمواجهة الزمالك، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الدورى.

ويأمل لاسارتى فى الرتقاء بالمستوى البدنى للاعب، خصوصًا أنه إحدى الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها فى المواجهة المقبلة لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية عالية. وحصل أجاى، على إجازة من التدريبات عقب مواجهة شبيبة الساورة الجزائرى، فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدورى رابطة الأبطال الإفريقى، قضاها مع أسرته فى نيجيريا. فيما يجرى اليوم، حمدى فتحى، أشعة للاطمئنان على العضلة الخلفية، وتحديد البرنامج العلاجى الذى يؤديه خلال الفترة المقبلة. وكان حمدى فتحى قد تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية فى مباراة بتروجت بالدورى، حيث ينهى فى الوقت الحالى الجزء الأخير من برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة. وتحسم نتيجة الأشعة التى سيتم عرضها على اللجنة الطبية بالنادى موعد جاهزية اللاعب وعودته من جديد للتدريبات الجماعية.

 

 

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019