مران الأهلي – تدريبات ترفيهية استعدادا للزمالك وثنائي يبدأ مرحلة تأهيل جديدة وانتظام سعد



متابعة: إسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني مارتن لاسارتي استعداداته لمواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري والمؤجلة من الأسبوع السابع عشر من عمر المسابقة.

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية لقاء القمة المقبل الذي يجمع بين العملاق الأحمر وفريق ميت عقبة والمقرر اقامته مساء يوم السبت.

ويستعرض El-Ahly.com أبرز ما جاء في مران النادي الأهلي صباح يوم الاحد على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

تدريبات ترفيهية بالكرة

خصص الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي فقرة تدريبات ترفيهية بالكرة خلال المران الصباحي، حيث ان الجهاز الفني يسعى لتنويع الوحدات التدريبة والفنية التي يخضع لها اللاعبون في الفترة الحالية.

الشناوي يشارك في تدريبات الكرة

شارك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في تدريبات الكرة بعدما خاض اللاعب خلال الأيام الماضية برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها قبل ان ينتظم في تدريبات الكرة تحت اشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

سعد سمير ينتظم في التدريبات الجماعية

شارك سعد سمير مدافع الفريق في المران الجماعي صباح يوم الاحد بعدما تخلص من الاجهاد العضلي الذي كان يعاني منه، حيث ان اللاعب أدى خلال الأيام الماضية برنامجًا تأهيليًا.

وليد سليمان وحمدي فتحي يبدأن مرحلة جديدة من التأهيل

بدأ الثنائي وليد سليمان وحمدي فتحي مرحلة جديدة من التأهيل على هامش مران الفريق الأحمر صباح يوم الاحد، حيث انهما قاما بالجري حول الملعب ثم تدريبات كرة قبل ان يخوضا جلسة في صالة الألعاب الرياضية.

ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري في شهر يناير الماضي، بينما يشتكي حمدي فتحي من مزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في لقاء بتروجت.

طالع أيضًا:

أيمن أشرف يشارك في مران الأهلي ويعلن جاهزيته للقمة

لاسارتي يطمئن على البرنامج التأهيلي لشريف إكرامي

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019