بعد الكشف عن مواعيد لقاء صن داونز.. هل تؤجل المسابقات مباراتين جديدتين للأهلي في الدوري ؟



أعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وصن داونز، والذي قد يعيق المارد الأحمر عن خوض مباراتين في مسابقة الدوري نظرًا لضيق الوقت، وهو ما قد يتطلب تأجيلهما.

وسيحل الأهلي ضيفًا على صن داونز في ذهاب ربع النهائي في التاسعة من مساء الجمعة 5 إبريل المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في التاسعة من مساء الجمعة 12 إبريل، حسب إعلان الكاف على الرغم من نفي القلعة الحمراء تلقيها أي إخطار بتلك المواعيد حتى الآن.

الكاف يعلن رسميا مواعيد وتوقيتات مباراتي الأهلي أمام صن دوانز

على الرغم من إعلان صن دوانز.. الأهلي ينفي تلقيه اخطار من الكاف بموعد لقاء ربع النهائي

لجنة المسابقات بالاتحاد المصري كان قد حددت موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء الثلاثاء 2 إبريل، أي قبل مواجهة الذهاب أمام صن داونز بثلاثة أيام فقط (يومين راحة من ضمنهما رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا).

كما حددت لجنة المسابقات في وقتٍ سابق موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة في الجولة الـ 28 من الدوري العام، يوم الأربعاء 10 إبريل، أي قبل يومين فقط من موعد مباراة الإياب أمام صن داونز (يوم واحد راحة).

ومن المنتظر أن تقوم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري بالإعلان عن مواعيد جديدة لمباراتي الأهلي أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، نظرًا لأهمية مواجهتيه أمام صن داونز.

وسيواجه النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق صن دوانز، على أن يواجه في الدور التالي حال تأهله الفائز من لقاء حوريا كوناكري أمام الوداد البيضاوي المغربي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله صدارة المجموعة الرابعة بفوزه في ثلاث لقاءات وتعادله في واحدة وخسارته لقاءين.

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020