وائل جمعة: لاسارتي لم يدرس صن داونز.. انتهى الأمر لن نخلق له المزيد من الأعذار



رفض وائل جمعة، قائد ونجم النادي الأهلي السابق إيجاد أي عذر لمارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر في الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام ماميلودي صن دوانز.

وتضاءلت فرص النادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته بخماسية نظيفة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي.

وأكد وائل جمعة خلال تحليله للمباراة على قناة بي إن سبورتس أن المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي لم يحضر بشكل جيد للمباراة، مُشيرًا إلى أنه لم يدرس المنافس.

وقال وائل جمعة :"لاسارتي لم يدرس صن داونز، كان هناك عددًا من اللاعبين خارج نطاق الخدمة مثل علي معلول، إلا أنني أعذره بعدما كان أفضل لاعب في آخر مباراتين للأهلي".

وأضاف جمعة خلال تحليله قائلًا :"لم نحضر أي سيناريو للمباراة، ولاسارتي هو من بدأ البطولة مع الأهلي، في البداية كان من الممكن أن نمنحه العذر لأنه لم يعتاد بعد ولا يعرف الظروف بشكل جيد".

وأكمل :"لاسارتي يتحمل 90% وأكثر، التغييرات والتعامل مع أحداث المباراة، كان من الواضح أن المدرب غائب، وكأن ليس عليه مسئولية".

وتابع :"اختيارات اللاعبين، تعامله في أرض الملعب، والتبديلات، في فترة جوزيه كنا ننزل المباريات ونعرف سيناريو المباريات وما يفعله المنافس، إذا كان قام بالتحضير لم نكن نظهر بهذا المستوى والشكل".

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020