قناة الأهلي بعد الهزيمة: لو التي شيرتات نزلت فاضية كانت هتبقى أحسن.. مدرب غير واعٍ



هاجم أعضاء الاستديو التحليلي لقناة الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام صن داونز الجنوب افريقي بدوري ابطال افريقيا.

وخسر النادي الأهلي بخماسية دون رد في مباراته أمام صن داونز الجنوب افريقي والتي أقيمت عصر يوم السبت في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال اسلام الشاطر مقدم الاستديو عقب المباراة "جميع اللاعبين قدموا مستوى سيئ للغاية، باستثناء محمد الشناوي، الفريق استحق الهزيمة اليوم، الأمل مع هؤلاء اللاعبين أصبح 1% فقط وهو موجود بسبب جمهور الأهلي".

وأضاف "ما حدث كارثة فنية، لو تي شيرتات النادي الأهلي الحمرا كانت فاضية ولعبت لوحدها، كانت هتكون أحسن من كدة، مباراة لا تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي".

بينما قال عادل عبد الرحمن "المدرب لا يعرف كيف يلعب خارج الديار، الاعداد النفسي للاعبين كان سيئ، عملية التدوير التي حدثت في مباراة الاتحاد السكندري كانت عشوائية، صن داونز ليس بالفريق القوي، لكننا نحن من جعلناه قوي".

وتابع "عندما كان يحدث خلل في صفوف الفريق كنا نجد اثنين او ثلاثة قائدين داخل الملعب يقومون بتوجيه اللاعبين ولم شملهم، وهو ما لم يتواجد في مباراة اليوم".

أما عن أسامة حسني فعلق على الهزيمة قائلًا "لاسارتي مش عارف هو بيلعب في دور المجموعات ولا ربع النهائي، المباراة هي التي كانت تحركه، اليوم لم يتواجد مدرب قادر على إدارة المباراة، الأسوأ من الهزيمة الثقيلة هو عدم قتال اللاعبين داخل أرض الملعب".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019