نتائج مفزعة في تقييم الجماهير على أداء اللاعبين بعد مباراة صن داونز



تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي هزيمة مفاجئة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعته أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مساء أمس السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتضاءلت فرص النادي الأهلي بشكل كبير في التأهل للدور نصف النهائي، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق ستة أهداف على صن داونز في لقاء الإياب الذي سيُقام على ملعب الجيش ببرج العرب السبت المقبل.

وجاءت نتائج تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في لقاء صن داونز مفزعة بشكل كبير، حيث لم يتمكن أي لاعب من الوصول لنسبة تقييم تبلغ 2.0 سوى الحارس محمد الشناوي.

محمد الشناوي:

تصدر محمد الشناوي تقييم الجماهير على أداء اللاعبين بنسبة تقييم بلغت 2.69، وذلك على الرغم من تلقي شباكه 5 أهداف كانت من بينهم ركلة جزاء احتسبت ضده.

ونجح محمد الشناوي في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة على مرماه كانت كفيلة بزيادة غلة أصحاب الأرض من الأهداف.

ناصر ماهر:

على الرغم من مشاركته بديلًا في الشوط الأول على حساب الظهير الأيمن محمد هاني، احتل ناصر ماهر المرتبة الثانية في تقييم الجماهير لأداء اللاعبين.

وحصل ناصر ماهر على نسبة تقييم بلغت 1.61، حيث يعد صانع ألعاب الأهلي هو صاحب الفرصة الخطيرة الوحيدة على مرمى الحارس دينيس أونايناجو من تصويبه تصدى لها الحارس الأوغندي.

رمضان صبحي:

حصل جناح النادي الأهلي على نسبة تقييم بلغت 1.52 كأحد أسوأ النسب التي تحصل عليها رمضان صبحي في تاريخ مشاركاته مع الفريق الأول، على الرغم من احتلاله المرتبة الثالثة في تقييم اللاعبين.

وحاول رمضان صبحي طوال أحداث اللقاء لإيجاد أي ثغرة في دفاعات صن داونز من أجل اختراقها وتشكيل الخطورة على مرمى الفريق الضيف.

 


استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019