أغاني واستعراض وألعاب نارية في أبرز لقطات حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية


أجريت مساء اليوم الجمعة بسفح الأهرامات مراسم قرعة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم.

وسيتم توزيع المنتخبات على 6 مجموعات تقام بأربع مدن مختلفة بحيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني عن كل مجموعة بجانب أفضل 4 منتخبات حصلوا على المركز الثالث في المجموعات إلى الدور ثمن النهائي "دور الـ 16".

ورصدت عدسة El-Ahly.com العديد من اللقطات البارزة في حفل قرعة كأس الأمم، حيث وفد إلى مراسم القرعة العديد من نجوم القارة السابقين أمثال الحاج ضيوف ومصطفى حجي ويايا توريه بجانب مدربين المنتخبات ورؤساء الاتحاد ورئيس الكاف أحمد أحمد.

وجاء حفل القرعة بسيطًا تخللته بعض الألعاب النارية والأغاني الإفريقية مصحوبة ببعض الفقرات الاستعراضية، وذلك قبل انطلاق مراسم القرعة وسحب المنتخبات.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية عن وقوع المنتخب المصري في مجموعة سهلة رفقة منتخبات أوغندا وزيمبابوي والكونغو، حيث ستقام مباريات تلك المجموعة على ستاد القاهرة.

كما أسفرت القرعة عن مجموعات من العيار الثقيل مثل مثل المجموعة الرابعة التي ستضم منتخبات المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، فيما تلاشى المنتخبات العربية المواجهات المبكرة في دور المجموعات.

عدسة محمود حجازي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019