شريف اكرامي يبدأ مرحلة جديدة من التدريبات قبل مواجهة بيراميدز


يبدأ شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرحلة جديدة من التدريبات تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته عصر يوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مواجهة صن داونز الجنوب افريقي في إياب الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا.

وعلم El-Ahly.com ان إكرامي كان يشارك الفترة الأخيرة في يوم واحد في التدريبات الجماعية لحراس مرمى الفريق تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى، على ان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية في اليومين التاليين.

لكن يبدأ إكرامي مرحلة جديدة من التدريبات بداية من مران الاثنين حيث انه سيشارك في التدريبات الجماعية للحراس يومين متتاليين على ان يحصل على راحة في اليوم الذي يليه ويكتفي بالتدريبات التأهيلية.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قد أعلن ان شريف إكرامي قد تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها بمزق في عضلة السمانة والتي أبعدته عن المشاركة في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز المقبلة والمؤجلة بينهما من الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري والمقرر اقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019