بعد التعافي.. تعرف على سبب سفر وليد سليمان إلى ألمانيا


متابعة: محمد الدكر

غادر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة صباح يوم الاحد متوجهًا إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به.

النادي الأهلي كان قد أعلن تعافي وليد سليمان من الإصابة التي لحقت به في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.com انه بعد تعافي وليد وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى كان جاهزًا لمباراة الاتحاد السكندري، وكان من المنتظر ان يشارك في مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري تجهيزًا للدفع به في لقاء صن داونز في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والذي أقيم مساء يوم السبت.

لكن في إحدى تدريبات النادي الأهلي تدخل أحد اللاعبين على ركبة وليد سليمان في كرة مشتركة أثناء التقسيمة، ليشعر اللاعب بآلام في الركبة مرة أخرى.

 وقرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي سفر سليمان إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على ركبته ومدى جاهزيته التامة من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة.

هذا ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام بيراميدز والمؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 25 من عمر المسابقة والمحدد اقامتها على ملعب بترو سبورت مساء يوم الخميس المقبل.

طالع أيضًا:

وليد سليمان وسعد سمير يسافران إلى ألمانيا

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019