بسبب مختار مختار.. رئيس المقاصة: ليس لنا علاقة باستقالة طلعت يوسف


كشف محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن أسباب الاستقالة التي تقدم بها طلعت يوسف عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

طلعت يوسف كان قد تقدم باستقالته من تدريب فريق المقاصة قبل مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري، ليرحل عن تدريب الفريق عقب المباراة مباشرة.

وقال عبد السلام في تصريحات لإذاعة أون سبورت ان الاستقالة التي تقدم بها طلعت يوسف ليس لها علاقة بمجلس الإدارة او المسئولين عن النادي.

وأضاف ان ما يتردد حول وجود مفاوضات من جانب إدارة ناديه مع مختار مختار لقيادة الفريق غير صحيح، لافتًا انه ليس من سياسة النادي التفاوض مع مدرب آخر في وجود مدرب للفريق.

وأشار انه أوضح لطلعت يوسف ان ما يتردد في وسائل الاعلام المختلفة عن تفاوض النادي مع مختار مختار غير صحيح، مشيرًا ان مسئولو النادي أيضًا قاموا بتوضيح هذا الأمر.

وأتم عبد السلام حديثه مشيرًا ان مجلس إدارة المقاصة حاول اقناع طلعت يوسف بالبقاء وان ما يتردد غير صحيح لكنه كان قد اتخذ قراره بالرحيل.

ويستعد المقاصة لمباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام بيراميدز والتي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 31 والمحدد لها مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أبريل الجاري.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019