أمير توفيق: بدأنا الاستثمار في قطاع الناشئين.. ووقعنا عقود مع أكثر من لاعب "على بياض"



تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على ملف الاستثمار في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء والذي تم البدء فيه من شهر يناير الماضي، بالإضافة لتوقيع عقود عدد من اللاعبين.

وقال توفيق "قمنا بتوثيق أكثر من عقد لأكثر من لاعب في المراحل السنية المختلفة بالقطاع، الأولاد يجب ان يعلموا اننا نبني للمستقبل وسنعتمد عليهم في الفترة المقبلة، والخطوة الأولى هي ان تجعلهم يشعروا أنك تقدرهم وتحافظ عليهم".

وأضاف في تصريحات لقناة النادي الأهلي "الجميع وقع على العقود على بياض ولم يتحدث أحد في مبالغ مالية، هم يعلمون اننا نقدرهم ويعلمون ان الأهلي هو من جعلهم في هذه المرحلة وان يكونوا في منتخبات الشباب وحتى الوصول للمنتخب الأول".

وتابع "بدأنا الاستثمار في قطاع الناشئين هذا الموسم وقمنا بالسماح لأكثر من لاعب للانتقال لفرق أخرى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي".

وأشار "قررنا تسويق اللاعبين والموافقات على الاعارات وهو الامر الذي يعود علينا بأكثر من مكسب، حيث انه استفدنا ماديًا وأتحنا فرصة للاعبين لاكتساب الخبرات من المشاركة في مباريات الدوري الممتاز، كما ان الجهاز الفني سيشاهدهم بشكل أكبر".

وأتم أمير توفيق حديثه قائلًا انه لم يتم النظر في ملعب اللاعبين المعارين ومن منهم سيعود مع نهاية اعارته، لافتًا ان هذا الأمر يرجع إلى محمود الخطيب والجهاز الفني فقط.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020