طبيب الأهلي يوضح لـ El-Ahly.com: طبيعة إصابة أزارو وباسم.. وحالة رباعي الفريق



متابعة: محمد الدكر

كشف عبد المجيد أمين عضو الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة رباعي الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري.

وقال عبد المجيد أمين في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان إصابة الثنائي باسم علي ووليد أزارو التي تعرضا لها في مباراة المصري لن تمنعهما من المشاركة أمام طلائع الجيش، لافتًا ان الاصابتان عبارة عن "شد في عضلة السمانة"، مؤكدًا جاهزيتهما للمباراة المقبلة.

وأضاف عضو الجهاز الطبي بالأهلي ان محمد هاني الظهير الأيمن للفريق أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد ان غاب عنها في الأيام الماضية بعد شكواه من الإصابة بآلام عضلية.

وأشار إلى ان الثلاثي إسلام محارب ومروان محسن وشريف إكرامي أصحبوا جاهزين من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على حساب المصري بهدفين دون رد سجلهما صالح جمعة وعلي معلول في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية.

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020