في مباراة مثيرة وممتعة.. فوز مقلق للوداد أمام صن داونز بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا



حقق فريق الوداد الرياضي المغربي فوز مقلق على حساب نظيره صن داونز الجنوب افريقي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

واستضاف فريق الوداد نظيره صن داونز في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا والذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالمغرب.

المباراة جاءت قوية من البداية وجاء الشوط الأول مشتعلًا حيث انه كان سريعًا للغاية وتبادل الفريقان الهجمات في وسط سيطرة جزئية لفريق الوداد الذي أهدر أكثر من فرصة للتسجيل.

وتمكن صلاح الدين السعيديمن ترجمة فرص أصحاب الأرض وتسجيل الهدف الأول للوداد في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول ليشتعل الملعب والمدرجات، وبثت الجماهير الحماس داخل اللاعبين وكاد الفريق المغربي ان يسجل الهدف الثاني بعدها مباشرة إلا ان دفاع صن داونز كان بالمرصاد.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الضيوف من تسجيل التعادل عن طريق انيللي نجونجاالذي تابع الضربة الركنية ووضعها برأسه في الدقيقة 42، لينتهي النصف الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بعد صافرة انطلاق الشوط الثاني مباشرة تمكن بديع أووكمن تسجيل الهدف الثاني للوداد المغربي ليعيد فريقه التقدم مرة أخرى في الدقيقة 47.

في الوقت المتبقي من أحداث المباراة حاول الوداد تعزيز تقدمه لكنه فشل، وحاول صن داونز تسجيل هدف التعادل لكنه لم ينجح أيضًا، ليحقق الفريق المغربي الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر ان يتقابل الفريقين مرة أخرى في إياب الدور نصف النهائي الذي يقام بجنوب افريقيا مساء يوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو المقبل.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020