سيد عبد الحفيظ: غير راض عن انذار الشناوي.. لا مجال للاستهتار والتراخي



متابعة: إسلام أسامة

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على حساب نظيره، فريق النجوم، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاحد.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته بعد المباراة أن كل لقاء يخوضه الفريق يصبح ماضيًا، ثم يبدأ الفريق في التفكير في المباراة المقبلة.

وأشار مدير الكرة، أن تفكير الأهلي مُنصبٌ حاليًا على مباراة سموحة التي تقام السبت القادم، والتي تعد هي الأصعب للفريق خلال مشواره، ولا بد وأن نستعد لها بقوة للحفاظ على مسيرة الانتصارات.

وأكّد عبد الحفيظ أن الفترة الحالية لا مجال فيها للاستهتار أو التراخي وعدم التركيز، وأن الفريق حقق فوزًا مهمًا على النجوم رغم الفرص الضائعة والتي يجب استغلالها في الفترة المقبلة.

وشدد مدير الكرة على أن النجوم حصل على ركلة جزاء تصدى لها محمد الشناوي، وهو ما يؤكد أن التركيز مطلوب حتى الثانية الأخيرة، والتعامل بجدية مع الفرص على مدار المباراة.

وتم عبد الحفيظ، حديثه مؤكدًا أنه غير راضٍ عن الإنذار الذي حصل عليه محمد الشناوي، خاصة أن مثل هذه الإنذارات دائمًا ما تؤثر على الفريق.

هذا ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه على النجوم حيث ان رصيده ارتفع إلى النقطة 67 وتخطى بيراميدز صاحب الـ 65 نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021