لاعب ميلان يسب جاتوزو في مشادة لفظية حادة بمباراة بولونيا



دخل كلًا من تيموي باكايوكو، لاعب فريق آيه سي ميلان الإيطالي في مشادة لفظية مع مدربه جينارو جاتوزو خلال المباراة التي جمعت الروسينيري أمام بولونيا.

وتمكن فريق ميلان من التغلب على مضيفه بولونيا بهدفين لهدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب سان سيرو في الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي، ليحتل الروسينيري المركز الخامس في جدول الترتيب ويعزز من منافسته على الوصول لدوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

وفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول اضطر المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو لاستبدال لاعبه لوكاس بيليا، بعد تعرضه للإصابة، حيث طلب من تيموي باكايوكو إجراء العمليات الإحمائية سريعًا لدخول اللقاء.

اللاعب تباطء نوعًا ما في إجراء عمليات الإحماء ليطالبه سريعًا جاتوزو بارتداء ملابسه لنزول الملعب إلا أن اللاعب طلب مزيدًا من الوقت، لتبدأ الأزمة من هنا، التي انتهت بنزول اللاعب خوسيه ماوري على حسابه.

ورصدت الكاميرات الناقلة للمباراة تزايد الأزمة ودخول الثنائي في مشاجرة لفظة تبين من خلالها قيام اللاعب الفرنسي باكايوكو سب المدرب جاتوزو، الذي أشار له بأن العقاب سينتظره عقب نهاية اللقاء.

يُذكر أن اللاعب باكايوكو معارا لفريق ميلان قادمًا من تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد لمدة موسم واحد، إلا أنه يبدو بعد تعدد تلك الأزمات بأن اللاعب سيعود سريعًا للبلوز.

لمشاهدة المشادة بين الثنائي كاملة

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020