حسام حسن يحاول تبرئة نفسه



حاول حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة تبرئة ساحته من تهمة توجيه الإساءة لرجال الشرطة المصرية، التي وقع بها عقب نهاية مباراة الأهلي وفريقه بالدوري العام، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تبادلوا مقطع فيديو يظهر خلاله حسام حسن وهو يقوم بتوجيه السباب والإساءات لرجال الشرطة، بداعي عدم الدفاع عنهم من الاعتداء المزعوم عليه في نهاية مواجهة الأهلي.

وقال حسام حسن في تصريحاته لقناة صدى البلد :"أنا أدعي لرجال الشرطة أن يحفظهم ويحفظ مصر، ولكن هناك بعض القلة من الجماهير التي لا تمثل الأهلي ألقت بالمقذوفات علينا".

وأضاف :"أمنيًا من المفترض ألا نتعرض لوابل من المقذوفات خاصةً وأنها ليست مباراتنا نحن ومباراة الأهلي، لذلك أقول أن أمن الملعب وليس أمن الشرطة لأنه لا يريد الاحتكاك بأحد ولا يقصروا في أي شيء".

وأكمل :"في مقطع الفيديو كنت أتحدث أنه كان يجب حمايتنا خلال الدخول إلى ممر الملعب، والشرطة ليس من مسئوليتها تأمين ذلك المكان، وكنت أوجه حديثي للأمن الداخلي".

وتابع :"هناك بعض رجال الشرطة في الملعب كنت أعرفهم معرفة شخصية، ومصر كلها تعلم أننا لو نريد أن نقول شيئًا سنقولها على الملأ ولن نتهرب من القول منها".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019