بايرن ميونخ بطلا للدوري الألماني.. وريبيري وروبن يسجلان في ليلة الوداع



توج فريق بايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني لموسم 2018/2019 بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيره آينتراخت فرانكفورت في ختام منافسات البطولة.

واستضاف الفريق البافاري نظيره فرانكفورت في إطار منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز والتي تقام على ملعب أليانز أرينا.

بايرن ميونخ لم يترك شيء للصدفة وحسم الأمر بفوز كبير على حساب فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليحسم اللقب سريعا دون النظر لنتيجة مباراة دورتموند ومونشنغلادباخ.

أصحاب الأرض تقدموا مبكرًا بعد 4 دقائق عن طريق كينغسيلي كومان، قبل ان يسجل سباستيان هيلير هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

ثم جاءت بعدها العاصفة الحمراء، حيث ان ألابا سجل الهدف الثالث في الدقيقة 53، وأضاف ريناتو سانشيز الهدف الثالث في الدقيقة 58، ليأتي بعدها دور الثنائي روبن وريبيري اللذان سجلا في ليلة الوداع.

ريبيري دخل في الدقيقة 61 ليتمكن من تسجيل هدف رائع والرابع لبايرن في المباراة في الدقيقة 72، نفس الأمر تكرر مع روبن الذي دخل في الدقيقة 67 ليسجل الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 78.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للثنائي بقميص بايرن ميونخ الذي أعلن رحيلهما بنهاية الموسم الحالي بعد سنوات عديدة أقضاها الثنائي بقميص العملاق الألماني.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 78 ليتوج رسميا ببطولة الدوري، وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

طالع أيضًا:

مشاهد مؤثرة في وداع جمهور بايرن ميونخ لرايبيري وروبن

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020