تغييرات جذرية في قطاع سيدات الأهلي لكرة السلة


تواصلت جلسات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، حيث تعتبر الجلسة ممتدة لمتابعة آخر المستجدات.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي بصدد إجراء تعديلات جذرية في قطاع كرة السلة لفئة السيدات بالقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين مدرب فريق الشباب لكرة السلة تحت 18 سنة بالقلعة الحمراء،علي هاشم، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة السلة سيدات، بدلًا من إيهاب الألفي، وذلك وفقًا لما ورد لـ El-Ahly.com.

التغييرات في قطاع فريق السلة لن تتوقف عند ذلك الحد، حيث سيتم الإعلان عن تكليف سيد صابر مشرفًا عامًا على قطاع الناشئات للعبة ذاتها في النادي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن يوم 11 مايو الجاري عن وضع خطة شاملة لتطوير فرق النشاط الرياضي، خصوصا الألعاب الجماعية بما يليق بمكانة النادي ويلبي طموحات جماهيره والمنافسة على كل البطولات.

مجلس إدارة الأهلي يضع خطة شاملة لتطوير الألعاب الجماعية بالنادي

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن إقالة الجهاز الفني لفريق كرة اليد رجال بالنادي والذي يضم والذي يضم كلاً من: السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني، ومحمد عادل المدرب العام، وتامر عادل المدرب، وأحمد قدري مسئول الإعداد البدني، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الموسم الجاري.

الأهلي يعلن إقالة الجهاز الفني لرجال كرة اليد

كما كان El-Ahly.comقد علم في وقتٍ سابق أن طارق خيري، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلي قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة نادي القلعة الحمراء لاستكمال مهمته.

طارق خيري يعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الأهلي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019