محاولات أولمبياكوس تفشل.. مسيرة كوكا في اليونان توشك على الانتهاء


يبدو أن مسيرة أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب المصري مع ناديه أولمبياكوس اليوناني قد أوشكت على الانتهاء، حيث سيعود إلى سبورتنج براجا البرتغالي وفقًا لتقارير صحفية.

وأفادت صحيفة سبوتنيك نيوز اليونانية أن القيمة المالية لتفعيل بند الشراء في عقد إعارة أحمد حسن كوكا من سبورتنج براجا إلى أولمبياكوس سيعيق اللاعب عن استكمال مسيرته بالدوري اليوناني.

ونقلت سبوتنيك تقريرها عن صحيفة أيه بولا البرتغالية أن نادي أولمبياكوس سيكون ملزمًا بدفع 4 مليون يورو لنادي سبورتنج براجا من أجل تفعيل بند الشراء، وهو ما سيدفع النادي اليوناني لعدم التحرك من أجل الإبقاء على خدمات اللاعب.

وحاول مسئولو نادي أولمبياكوس التفاوض مع البرتغاليين من أجل خفض سعر شراء عقد كوكا، إلا أنهم فشلوا، لذا فإن اللاعب سيعود للترسانة البرتغالية سبورتنج براجا مع الموسم الجديد.

يُذكر أن أحمد حسن كوكا كان قد انتقل لنادي أولمبياكوس على سبيل الإعارة قادمًا من سبورتنج براجا في أغسطس من العام الماضي، حيث خاض مع الفريق 32 مباراة أحرز خلالهم 15 هدفًا.

وكان كوكا قد نفى خلال الساعات الأخيرة تفاوضه مع إدارة النادي الأهلي من أجل العودة لارتداء قميص المارد الأحمر، حيث أوضح اللاعب أن حضوره لمباراة الأخير أمام إنبي كانت لتدعيم الفريق ليس إلا.

بعد ظهوره في مباراة إنبي.. كوكا يجيب: هل اقترب من الانضمام للأهلي؟

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019