الأهلي عن اختيارات الأجهزة الفنية: تأتي وفقا لاحتياجات المرحلة.. ولا نقلل من أحد


متابعة إسلام أسامه

وجه رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، الشكر إلى كل أبناء القلعة من المدربين والشخصيات التي لم يقع عليها الاختيار للتواجد في تشكيل الأجهزة الفنية والطبية والإدارية للموسم الجديد في قطاع الألعاب الأخرى، مؤكدًا على أن ذلك لا يعني التقليل من أي منهم.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على تشكيلات الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي للموسم الرياضي الجديد 2019/2020، والتي جاءت بناءً على الترشيحات المقدمة من رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بصفته المسئول الأول عن إدارة الألعاب الأخرى.

الأهلي يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لجميع الألعاب بالموسم الجديد

وأوضح عبد القادر، أن كل أبناء النادي من الكوادر الرياضية المختلفة يعتبرون قامات كبيرة ونماذج يحتذى بها من حيث الالتزام والكفاءة، وأن اختيارات الأجهزة التي تم الإعلان عنها جاء في ضوء احتياجات المرحلة المقبلة.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي إلى استمرار الجهود الكبيرة من أجل الاستعداد بشكل مميز، والمنافسة على كل الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

وشدد رؤوف عبد القادر في ختام تصريحاته على اعتزاز النادي بكل أبنائه من مختلف الفرق الرياضية وثقته الكبيرة في قدراتهم، متمنيًا للجميع النجاح والتوفيق خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019