مران الأهلي –لطفي يشارك في التدريبات الجماعية وتعليمات من لاسارتي في التقسيمة


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالدوري.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الاوروجوياني مارتن لاسارتي قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة وذلك بعد لقاء الإسماعيلي الذي أقيم مساء يوم الأربعاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية والذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي مساء يوم الجمعة.

مران استشفائي للاعبين المشاركين في لقاء الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي مرانًا استشفائيًا، حيث انهم أدوا تدريبات بدنية خفيفة في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع لهم.

علي لطفي ينتظم في المران الجماعي

انتظم علي لطفي حارس مرمى الفريق في المران الجماعي بعدما تعافى من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي أبعدته عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي

الجهاز الفني حرص على تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات لخوض تقسيمتين خلال المران، وقام لاسارتي خلالها بتوجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

رمضان ومعلول يشاركان في تدريبات الكرة كاملة

شارك الثنائي رمضان صبحي وعلي معلول في تدريبات الكرة كاملة وذلك على الرغم من مشاركتهما بشكل أساسي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، وحرصا على التواجد في التقسيمة الفنية التي أشرف عليها الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019