رئيس الزمالك: انتوا عايزين تعملوا مجزرة في الشوارع؟ شوبير نال الدرس ولسنا في دولة الخطيب


أدلى رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يهاجم فيها رئيس الأهلي محمود الخطيب ونائب رئيس اتحاد الكرة أحمد شوبير وذلك عبر قناة المحور منددا بالبيان للنادي الأحمر الذي رفض استمرار الدوري لبعد أمم افريقيا.

وقال منصور: نحن نعيش مناخ سيء "هو احنا عايشين دولة اسمها دولة محمود الخطيب واحنا مش واخدين بالنا؟" لا توجد فوضى الآن في مصر ولها مؤسسات قادرة على الحماية.

وأضاف: لا تلعبوا بلعبة الجماهير "عليك بالبعد عن لعبة الجماهير" لا تقحمها في الأمر وتشعل البلاد وأنا متمسك بالجدول المعلن وهو الذي سينفذ ولم يحتج الأهلي سوى بعد التعادل مع الاسماعيلي.

وأكمل: "انتوا عايزين تولعوا نار في البلد هو جماهير الزمالك اقل من جماهير الأهلي انتوا عايزين تعملوا مجزرة في الشوارع" يجب التعامل مع الأمر سياسيا والحفاظ على أمن البلد.

وواصل: أشكر كل اتحاد الكرة اليوم على اعطائهم لأحمد شوبير درس لن ينساه وقد فهموا لعبته ومؤامرته وتم خذلانه لذلك أصدر الأهلي البيان وقد رفض أعضاء اتحاد الكرة المقترحات المقدمة من شوبير.

وأردف: لو اتحاد الكرة يخاف كان اتخذ قرار على هوى شوبير وقام سيف زاهر واحمد مجاهد وكل الحاضرين كانوا على مستوى المسئولية وتصدوا لأحمد شوبير.

واختتم: أثناء تواجدي في النادي كان أمامي 20 ألف مشجع زمالكاوي لو قلت لهم هذا هو منزل شوبير "بيشتمكم" سيذهبوا لاحراقه لكني لن أفعل ذلك لأنه أمن بلد ودوري السياسي.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019