بتروجت يتمسك بإقامة مباريات الجولة الأخيرة بالدوري في نفس الموعد



أصدر نادي بتروجت بيانًا يتمسك فيه بحقوقه في خوض منافسات الجولة الأخيرة في وقت واحد، إيمانًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وأكد البيان على رفض الفريق خوض الجونة لمباراته أمام النادي الإسماعيلي غدًا الاثنين على ملعب الأول.

وجاء بيان الفريق البترولي كالتالي: "يتمسك نادي بتروجت بكامل حقوقه في خوض الاسبوع الاخير من مسابقة الدوري العام للموسم 2018 \ 2019 في وقت واحد".

وتابع: "ويطالب بتروجت بحقوقه الشرعية في المنافسة وعدم إقامة مباراة الجونة والاسماعيلي والمقرر لها غداً الاثنين على ملعب الجونة، لاسيما والاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تشكيل لجنة مهمتها الوصول إلى حل يخص أزمة مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز وجميع الأندية في أنتظار قرارتها حتى الأن".

وأضاف البيان: "طبقاً لما تم الاتفاق عليه في اجتماع يوم الجمعة الماضي من قبل اللجنة المشكلة لاتحاد الكرة حيث تم الاتفاق على صياغة جديدة لجدول الدوري بما يتناسب مع مطالب الفرق بإقامة الأسبوع " 34 " في نفس اليوم ونفس التوقيت".

وأتم: "بناءً عليه يتمسك نادي بتروجت بخوض الاسبوع الأخير للدوري في موعد واحد لكل الفرق المنافسة، حتى لا يتم الإخلال بمبدأ المساواة بين جميع الأندية كما هو متبع في جميع المسابقات".

ومن الجدير بالذكر أن نادي بتروجت يحتل المركز الـ 16 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الجونة المركز الـ 14 بفارق نقطتين فقط عنه.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018