أخبار الأهلي اليوم: مدرب كرواتي يقترب من تدريب القلعة الحمراء وتأمين مارسيلو من الغريم


يقدم   El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الأهلي يشترط عروضًا رسمية للرحيل

تأمين "مارسيلو" خوفًا من الغريم..  ورفض احتراف معلول

 

انتشرت في الفترة الأخيرة للعديد من الأنباء التي تفيد بتلقي عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. لذلك اشترطت إدارة النادي وصول عروض رسمية من أجل الحديث عن تلك العروض.

أبدت العديد من الأندية المصرية والخليجية رغبتها في التعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي.. ولعل من أبرز اللاعبين الذين أثيرت بشأنهم تكهنات كثيرة للرحيل عن الفريق هم أحمد الشيخ وأحمد حمودي واسلام محارب وعمرو جمال وأحمد علاء ومحمد شريف وذلك بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق في الفترة الماضية.

تلقي اللاعبون عروضاً شفهياً من بعض الأندية بالاضافة لوعود من وكلائهم بوجود أندية ترغب في الحصول علي خدماتهم. ومع ذلك لم تصل هذه العروض والوعود الرسمية. لذلك فضل مسئولو الأهلي إغلاق هذا الأمر نهائياً لحين وصول عروض رسمية لهم علي أن يتم مناقشتها فور وصولها ومعرفة رأي المدير الفني.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه مسئولو الأهلي فكرة رحيل التونسي علي معلول عن الفريق. رغم وصول عرض مغري من نادي أهلي جدة.. إلا أن مسئولي الأهلي المصري تمسكوا باللاعب لاسيما وأنه أحد العناصر الأساسية والمهمة بالفريق.

كما وصل عرض من النادي المصري لباسم علي الظهير الأيمن للأهلي لكن اللاعب فضل تأجيل حسم قراره لاسيما وأنه ينتظر معرفة موقفه في الفريق في الفترة المقبلة سواء برغبة الجهاز الفني ببقائه أو الرحيل.. ولم يكن عرض المصري هو الوحيد لباسم حيث تلقي عروضا أخري من أندية الجونة والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

ويسعي الأهلي لتأمين نفسه من رحيل حسين السيد إلي نادي الزمالك حيث طالب مسئولو الأهلي اللاعب بتمديد تعاقده مع الفريق قبل الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعدما اتفق اللاعب مع الادارة علي الرحيل في ظل وجود أكثر من لاعب بمركزه.

وطلبت إدارة النادي من اللاعب. الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل. تمديد تعاقده مع النادي لموسمين مع إعارته بنهاية الموسم الجاري لضمان عدم رحيله للزمالك ولكن اللاعب لم يحسم أمره بعد في ظل رغبته في الرحيل بشكل نهائي عن الأهلي.

وكانت إعارة السيد مع فريق الاتفاق السعودي انتهت بنهاية الموسم وعاد لصفوف الأهلي.. ولكنه وجد علي معلول ومحمود وحيد يلعبان في مركزه مما يصعب من مهمته في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للفريق لذلك فضل اللاعب الرحيل. في ظل امتلاكه لأكثر من عرض من أندية سعودية.

ايفانكوفيتش يقترب

بات المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش قاب قوسين أو ادني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للاوروجواياني مارتي لاسارتي. المهدد بالرحيل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

توصل مسئولو الأهلي في سرية تامة مع المدرب من أجل معرفة رأيه في تدريب الفريق ومعرفة طلباته المادية.. ووجد مسئولو الأهلي موافقة مبدئية من المدرب كما أن هناك تقاربا في وجهات النظر من حيث المقابل المادي.

ينتظر أن يحسم الملف خلال الايام القليلة المقبلة.

بدر : إعارة

يدرس مسئولو الأهلي إعارة عربي بدر لاعب فريق الشباب. والذي يتدرب حاليا مع الفريق الأول. في الفترة المقبلة لكي يحصل علي الخبرة المطلوبة قبل العودة مرة أخري الي صفوف القلعة الحمراء.

وتلقي بدر العديد من العروض المحلية للرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد ظهوره بشكل جيد خلال مشاركته مع فريق الشباب.

الأخبار

الأهلي ينتظر موقف «الجبلاية»

يترقب مسئولو النادي الأهلي الموقف النهائي لاتحاد الكرة حول طلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بإرسال الاندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.. ومن المقرر مناقشة هذا الامر في اجتماع اتحاد الكرة يوم الاثنين المقبل للاستقرار علي القرار النهائي سواء باقامة بعض المباريات قبل انطلاق بطولة الامم الافريقية من عدمه من اجل تحديد الفريق الثاني الذي سيشارك مع الأهلي في دوري ابطال افريقيا سواء الزمالك أو بيراميدز.

وينتظر الأهلي القرار لتقرير ما سيقوم به خاصة في ظل القرارات التي اتخذها مسبقا بمطالبة الاتحاد بانهاء البطولة قبل نهائيات الامم الافريقية مثل تونس والمغرب من أجل اتاحة الفرصة أمام كافة الاجهزة الفنية للأندية بالاستعداد الجيد لبطولة الدوري في الموسم الجديد.. وهدد الأهلي بالانسحاب مسبقا في ظل تلاحم المواسم السابقة وعدم حصول اللاعبين علي أي فرصة للراحة.

علي جانب آخر منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة أول ايام العيد في ظل عدم الارتباط باي ارتباطات رسمية في الوقت الحالي وطلب الجهاز من اللاعبين انتظار تليفون لتحديد موعد العودة للتدريبات في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بسبب انضمام الدوليين لمعسكر المنتخب الاول الذي سيبدأ استعدادات أمم افريقيا التي تستضيفها مصر الشهر الحالي بالاضافة إلي معسكر المنتخب الاوليمبي وغياب علي معلول  الذي سافر إلي تونس ووليد ازارو الذي سافر إلي المغرب.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني خلال الساعات القليلة القادمة برنامج المرحلة المقبلة علي أن يتم تعديله في حالة اقامة أي مباريات للفريق ببطولة الدوري في حالة اتخاذ اتحاد الكرة قرارا بذلك. وعقد الجهاز الفني جلسة أمس للاستقرار علي الخطة المناسبة وفقا لمعطيات المرحلة.. ومن المتوقع أن تضم خطة وبرنامج الجهاز الفني أكثر من سيناريو تحسبا لأي متغيرات قد تحدث

وأعلن الجهاز الفني بالاتفاق مع ادارة النادي عدم النظر في اي عروض لاي لاعب في المرحلة الحالية علي أن يتم مناقشة كافة العروض نهاية الموسم.

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019