أخبار الأهلي اليوم: حسام حسن على أبواب القلعة الحمراء واجتماع هام للجهاز الفني


يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

الجمهورية

الجهاز الفني يجتمع لوضع تصور الاعداد:

حسام حسن على أبواب الأهلي

حصل مسئولو النادي الأهلي علي موافقة حسام حسن مهاجم نادي سموحة للانتقال لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.. ويتبقي فقط حسم بعض الأمور المادية ومدة التعاقد بالاضافة للحصول علي موافقة مجلس إدارة نادي سموحة.

وينتظر أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة علي أن يتم الإعلان عنها فور فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.. لاسيما أن جميع الأطراف أبدت موافقتها.

يأتي هذا في الوقت الذي فتحت فيه إدارة التعاقدات بالنادي مفاوضات مع جاستن تشونجا. مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في حال تأكد رحيل المغربي وليد أزارو.

وأبدي أزارو رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء والاحتراف أوروبياً لاسيما وأنه يملك عرضاً من أحد الأندية الفرنسية.. وأبدت إدارة الأهلي موافقتها ولكن بشرط وصول عرض مناسب للاعب والنادي للاستغناء عنه.

وخوفاً من رحيل أزارو فتحت إدارة التعاقدات المفاوضات مع تشونجا من أجل معرفة رأيه في اللعب للأهلي من عدمه ومعرفة طلبات ناديه للاستغناء عنه ليكون بديلاً لأزارو في حال رحيله.. خاصة أن مسألة التعاقد مع لابا كودجا مهاجم نهضة بركان المغربي الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم أصبحت صعبة للغاية في ظل دخول نادي العين الإماراتي في الصفقة حيث تضاءلت فرص الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب خاصة أنه يريد التريث قليلاً لتحديد موقف أزارو بالاضافة إلي أن العين سيعرض مقابلا ماديا أكبر علي اللاعب.

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي اجتماعاً مهماً خلال الساعات المقبلة من أجل وضع التصورلإعداد الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب استضافة مصر لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وستشهد الجلسة حسم مصير المعسكر الخارجي للفريق بعد أن استقر الجهاز الفني علي إقامته في ألمانيا ويستمر لمدة أسبوعين فيما ينتظر أن يتم تحديد موعد السفر والذي تحدد له مبدئياً يوم 5 يوليو المقبل.

كما سيناقش الجهاز الفني في هذا الاجتماع أيضا كيفية إعداد الفريق عقب نهاية فترة الراحة. التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الأخيرة. لحين موعد السفر للمعسكر حيث ينتظر أن يحدد الجهاز مواعيد لخوض مباريات ودية سيتم الاتفاق علي أطرافها في الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019