رئيس الزمالك: أتعرض لما يتعرض له محمد صلاح ولم أتأفف مثله بل أن طارق حامد أولى منه


أدلى رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية ينتقد فيها محمد صلاح لاعب منتخب مصر الذي تأخر انضمامه لمعسكر المنتخب الذي يستعد لفاعليات أمم افريقيا.

 

وقال في تصريحات تلفزيونية: أنا غير سعيد من ما يحدث في الاعلام وغير سعيد من ما يكتب عن محمد صلاح مع احترامي له فهو أمر غير جيد فأنا عندما أذهب لبلدتي بشالوش يتجمع لدى منزلي 15 ألف شخص ومع ذلك أكون في وسطهم فهم سعداء بي.

 

وأضاف: ما المشكلة في فرحة الناس بمحمد صلاح عندما يتجمعوا لدى منزله ثم يقول أنها اجواء غير احترافية هذه الكلمات لا توجه للبسطاء الذين يسعدون بك وعلمت انه يطلب حرس خاص واجازة استثنائية للاستجمام.

 

وأكمل: لا يهمني حصول ليفربول على كأس العالم بل المهم حصول مصر على بطولة الأمم ومن منطلق حبي له عليه أن يعود محمد صلاح كما أحبه الناس وأنا عضو برلمان ورئيس نادي كبير ومع كل ذلك ألتقط الصور مع الناس بدون مشاكل هذه نعمة يجب الحفاظ عليها.

 

واختتم: التأفف الذي يمارسه صلاح غير جيد وانضمامه للمنتخب متأخر 10 ايام لا يليق وقد كان طارق حامد ينزف مع الزمالك في النهائي لماذا لم ينال مثل تلك الراحة؟ وهي ظروف أسوأ من محمد صلاح وجميع اللاعبين جنود في معركة ولا يصح ان يكون أحدهم "اقله روح صيف وارجع" في نفس التوقيت زملائه في بداية خوض المعركة.

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019