صراع مابين الميلان ويوفنتوس بعد إنفصال جيامباولو وسامبدوريا



أعلن فريق سامبدوريا الأيطالي إلي أن الأجتماع الذي تم بين ماسيمو فيريرو رئيس النادي وماركو جيامباولو المدير الفني قد إنتهي بالأتفاق علي إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، ليشتعل الصراع مابين يوفنتوس بطل الدوري الأيطالي وغريمه الميلان .

وقدم فيريرو الشكر إلي جيامباولو علي السنوات الـ3 التي تولي فيه إدارة الفريق الفنية، مشيرا إلي أن الفريق تطور معه، وأنه يتمني له حظ سعيد في مستقبله، فيما قدم جيامباولو الشكر لرئيس النادي وكل من عمل معه خلال السنوات الماضية، مؤكدا إلي أن سامبدوريا وجماهيره سيظلان في القلب دائما .

ويهتم كلا من يوفنتوس وميلان بخدمات جيامبولو، حيث أعلن الأول إنفصاله عن مدربه ماسيمو أليجري، والثاني إنفصل عن مدربه الأيطالي جينارو جاتوزو .

وتشير التقارير إلي قرب المدرب الأيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الأنجليزي من التعاقد مع يوفنتوس، فيما أشارت تقارير أخري إلي أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الأنجليزي هو الأقرب، لكن جيامباولو مازال في الصورة أيضا .

وأفادت تقارير أخري واردة من إيطاليا، إلي أن جيامباولو يستعد لتولي مسئولية فريق ميلان بداية من الموسم المقبل، وأنه أصبح قريبا للغاية من تولي القيادة الفنية للروسينيري من أي وقت مضي .

 

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020