أخبار الأهلي في الصحف: الكاف يختار الخطيب كسفير لأمم إفريقيا



يقدم El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

الأهرام

محمود الخطيب سفيرا لبطولة أمم إفريقيا

 

تلقت إدارة النادى الأهلى إخطاراً رسميا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم باختيار محمود الخطيب رئيس النادي، سفيراً لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر اعتبارا من الجمعة المقبل وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وتضمن الإخطار ان الخطيب سيكون سفيراً للبطولة برفقة 4 من أساطير الكرة فى القارة السمراء على رأسهم الكاميرونى صامويل ايتو، كما تلقى رئيس الأهلى دعوة لحضور حفل افتتاح البطولة ضمن الضيوف والشخصيات العامة.

ويعتبر محمود الخطيب واحداً من أفضل لاعبى كرة القدم فى قارة إفريقيا، وقاد منتخب مصر للفوز بأمم أفريقيا عام 1986 بجانب حصوله على الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى القارة السمراء عام 1983، وكان برفقة المايسترو الراحل صالح سليم فى حفل تتويج الأهلى بجائزة لقب القرن الإفريقى عام 2001.

ولعب الخطيب لفريق الأهلى وأحرز معه العديد من الألقاب سواء الدورى المحلى او البطولات القارية، وتقلد العديد من المناصب داخل القلعة الحمراء ما بين عضو مجلس إدارة وأمين للصندوق ثم نائب لرئيس النادى وأخيراً رئيس للأهلى.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019