هاني رمزي: الجهاز الفني مستقر على تشكيل مصر الأساسي في أمم افريقيا قبل الوديتين



أكد هاني رمزي مدرب منتخب مصر ان الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري مستقر بشكل كبير على التشكيل الأساسي للفراعنة في بطولة كأس الأمم الافريقية والتي تستضيفها مصر.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الانتصار على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في آخر الاستعدادات قبل انطلاق البطولة الافريقية في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الاحد على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية "طالع التفاصيل".

وقال رمزي عقب نهاية المباراة "الجهاز الفني مستقر على التشكيل الأساسي في أمم افريقيا بشكل كبير قبل المباراتين الوديتين أمام تنزانيا وغينيا، لكننا أردنا ان يشارك جميع اللاعبين في الوديتين".

وأضاف في تصريحات لقناة أون سبورت "اهتمينا بالعامل البدني للاعبين ووضعنا برامج بدنية مختلفة من أجل ان يصل الجميع إلى أعلى مستوى بدني، واليوم وصلنا لمرحلة فنية عالية أيضًا".

وتابع "المباراتين الوديتين أفادونا بشكل كبير، لا يوجد فرق ضعيفة في البطولة الافريقية، هناك فرق استعدت بشكل جيد، وهناك فرق لم تستعد، وشاهدنا منتخب المغرب يخسر مرتين متتاليتين قبل البطولة".

وأشار رمزي "منتخب مصر بالتأكيد الأفضل والاقوى في مجموعته لكن يجب ان ندرس جميع المنتخبات جيدًا، ونستعد بالشكل المناسب".

واتم مدرب منتخب مصر "مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي مهمة للغاية، دائمًا ضربة البداية تكون مهمة، أتمنى ان نظهر بشكل ومستوى جيد ونحقق الفوز الذي سيكون سببًا في تحقيق اللقب في النهاية".

وتنطلق مباريات البطولة القارية في العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة تجمع بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابوي.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019