فتحي مبروك لـ El-Ahly.com: أرسلنا خطابا للجبلاية لتحديد موقف المسابقات.. واتحاد الكرة يرد



متابعة: محمد الدكر

أكد فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي انه أرجأ إعلان تشكيل الأجهزة الفنية داخل القطاع بسبب غموض موقف اتحاد الكرة من استمرار مسابقة مواليد 1997 او الغائها.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل قد عقدت اجتماعًا يوم الاحد الماضي مع فتحي مبروك لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية بالقطاع للموسم الجديد.

وقال مبروك فتحي مبروك في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comانه أجل إعلان التشكيل عن الأجهزة بسبب موقف اتحاد الكرة، لافتًا إلى انه أرسل خطاب رسمي إلى الجبلاية من أجل تحديد نوع المسابقات سواء دوري الشباب أو الجمهورية، وكذلك لإنهاء ملف الراحلين من مواليد 97 حال تم إلغاء المسابقة.

وأشار رئيس قطاع الناشئين بالأهلي إلى ان اتحاد الكرة أبلغ النادي عبر الاتصالات الهاتفية ان القرار النهائي سيكون خلال 48 ساعة.

وأضاف مبروك إلى انه في حال إلغاء مسابقة 97 سيكون الفريق مواليد 99 تابع للدرجة الأولى، مشيرًا إلى انه بعدها سيتم النظر في أسماء المدربين الذين سيقودون الفريق، مؤكدًا ان كل هذا يحتاج إلى القرار النهائي من اتحاد الكرة.

وأتم فتحي مبروك تصريحاته قائلًا انه سيجتمع مع لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة طه إسماعيل يوم السبت المقبل لحسم الأمور المتعلقة بقطاع الناشئين.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020