مصيلحي لـEl-Ahly.com: قرار اتحاد الطائرة خطر على سُمعة الأهلي لكننا مجبرون عليه.. ونتائجنا لن تحتسب



كشف محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي عن قرار الاتحاد المصري للكرة الطائرة بعد الاجتماع الذي عقد مساء يوم الثلاثاء.

وقال مصيلحي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com:"حضرت اجتماع اتحاد الطائرة ممثلا عن النادي الأهلي، واعترضت على القرارات التي صدرت بعده".

وأضاف: "الاتحاد قرر ان تُلعب المرحلة الأولى من الدوري للموسم المقبل بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، ولكن بدون احتساب نتائج الفريق".

وشرح مصيلحي القرار، موضحًا: "لن تحسب نتائجنا طوال تواجد اللاعبين الدوليين في معسكر المنتخب، مما يعني اننا سنتأهل للدور النهائي دون النظر لنتائجنا في الدور الأول".

وتابع المدير الفني للأهلي "بالتأكيد القرار ليس في صالحنا، حيث ان القوام الأساسي للفريق مع المنتخب، هناك ٩ لاعبين لن يشاركوا معنا، وهو ما سيجعلني اقوم بتصعيد عدد من الشباب والناشئين".

وواصل "القرار يمثل خطرًا على سمعة النادي الأهلي حيث ان هناك مجموعة من الشباب ستشارك في المباريات وقد نتعرض لأكثر من هزيمة وهو ما لم نعتاد عليه في السنوات الأخيرة في وجود العناصر الأساسية، لكننا مجبرون على اللعب، اعتراضنا لن يغير من القرار".

وأتم مصيلحي "لا يوجد لدي أي خيارات، سأعتمد على الشباب والناشئين، وسأحاول جاهدًا في التدريبات ان اعمل على الأمور الفنية وتصحيح الأخطاء لكي نحاول الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققناها في السنوات الأخيرة وتقديم أداءنا المعتاد".

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019