رياض محرز: لا أتابع مقارنتي بصلاح.. هو أفضل مني حاليا ولكن !



أكد رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن محمد صلاح، جناح ليفربول ولاعب المنتخب المصري يعيش حالة أفضل منه على ناحية الفنيات، مُشيرًا إلى أنه لا يدري إن كان "صلاح" يستحق لقب الأفضل في إفريقيا أم لا.

وقال محرز في تصريحات لقناة الدوري والكأس :"الأفضل في مركزي ؟ ليونيل ميسي هو الأفضل دائمًا، هو أفضل لاعب في العالم"، مٌضيفًا :"أنا لست أفضل لاعب في إفريقيا حاليًا".

وأضاف :"يجب أن نكون واقعيين، في مرحلةٍ ما كنت من بين الأفضل في إفريقيا، ولكن في هذا الموسم وبالنظر لقلة مشاركتي في المباريات أعتقد أن المنافسة محصورة بين السنغالي ساديو ماني ومحمد صلاح".

وأكمل :"بإمكانهما أن ينافسا على لقب أفضل لاعب في إفريقيا، ولا أدري إن كانا يستحقاها أم لا، لكل منهما حظوظ، وأعتقد أن من سيفوز بكأس الأمم الإفريقية سيحصد تلك الجائزة".

وتابع :"مقارنتي بمحمد صلاح كأفضل لاعب عربي ؟ هذا لا يزعجني، أنا لم أكن أعرف صلاح جيدا قبل قدومه إلى الدوري الإنجليزي، لكنه خلال الموسمين الماضيين، قدّم أداءً رائعًا وحقا كان لاعبا استثنائيا".

وأتم رياض محرز تصريحاته قائلًا :"صلاح بالفعل يستحق كل ما وصل له، لكن بشأن المقارنة بيني وبينه أنا لا أتابع ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019