لاعب المغرب: سأضحي بحياتي من أجل القميص في كأس الأمم الإفريقية



أكد فيصل فجر، نجم المنتخب المغربي أنه على أتم الاستعداد للتضحية بحياته على أرضية الملعب من أجل قميص أسود الأطلس في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال فيصل فجر في تصريحاته لصحيفة فرانس فوتبول التي نقلها موقع هبة برس المغربي :"أنا على استعداد للتضحية بحياتي بملاعب البطولة الإفريقية من أجل وطني".

وأضاف :"حمل قميص المنتخب الوطني يختلف عن النادي، حين أرتدي قميص بلدي أشعر بإحساس لا يمكن وصفه، وأحس أني أقوى، لأن هناك أمرا يتجاوزني".

وأكمل :"نحن كلاعبين سنبذل قصارى جهدنا من أجل الذهاب بالمغرب إلى أبعد نقطة في كأس الأمم الإفريقية، فالمغرب هو برازيل إفريقيا، وشعبنا شغوف بكرة القدم إلى حد الجنون، انظروا للجماهير الغفيرة التي حضرت مبارياتنا في كأس العالم بروسيا العام الماضي".

يُذكر أن المنتخب المغربي يقع في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية بجانب منتخبات كوت ديفوار وناميبيا وجنوب إفريقيا، حيث يستضيف ملعب السلام مباريات تلك المجموعة.

يُذكر أن 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020