الأهلي يجهز أوراق سداسي الشباب قبل معسكر اسبانيا



بدأ الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تجهيز أوراق عددًا من لاعبي فريق الشباب مواليد 1997 تحسبًا لاصطحابهم لمعسكر إسبانيا.

ويستعد النادي الأهلي لخوض معسكر إعداد في إسبانيا مطلع شهر يوليو المقبل استعدادًا لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز عقب انتهاء فعاليات كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر.

وعلم El-Ahly.comان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الاوروجوياني مارتن لاسارتي طلب تجهيز الأوراق الخاصة بسفر 6 من لاعبي فريق الشباب، وهم: مصطفى رمضان (حارس مرمى)، ميشو عمارة (مدافع)، محمد عبد المنعم (مدافع)، أحمد صلاح أوتاكا (وسط ملعب)، مصطفى عزت (وسط ملعب)، يوسف علاء (وسط ملعب مهاجم).

وطلب بالفعل الجهاز الإداري من اللاعبين الستة جوازات السفر الخاصة بهم من أجل تقديمها للسفارة الاسبانية في القاهرة لاستخراج التأشيرة، حيث انه قد يتم الاستعانة بهم في المعسكر الخارجي.

هذا وانتظم سداسي فريق الشباب في تدريبات الفريق الأول خلال مران السبت والأحد والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة "طالع التفاصيل".

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر الخارجي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، يوم ٢ يوليو ويستمر لمدة 15 يومًأ تقريبًا قبل أن ينتهي 17 من الشهر ذاته.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير الصفقات والتسويق قد غادرا القاهرة منذ أيام لمُعاينة معسكر الفريق في إسبانيا وفندق الإقامة وملاعب التدريب والمباريات الودية.

طالع أيضًا:

أبرزهم وولفرهامبتون.. تعرف على أقرب الفرق لمواجهة الأهلي وديًا في معسكر اسبانيا

يتخلله 3 مباريات ودية مع فرق أوروبية.. El-Ahly.com ينشر تفاصيل معسكر الأهلي في إسبانيا

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020