مران الأهلي.. غياب الكرة عن تدريبات الفريق وعودة الشحات ورمضان يكتفي بالجيم



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدير الفني الأوروجواياني مارتن لاسارتي، أداء مرانه اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأدى الفريق الأحمر مران بدني بشكل كامل، دون وجود أي فقرات بالكرة أثناء التدريبات، وقاد أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر التدريبات البدنية للاعبي الفريق الأحمر، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وقام بمنحهم بعض التدريبات لرفع معدل اللياقة البدنية.

واكتفى رمضان صبحي، بأداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش المران الجماعي، وغاب اللاعب عن التدريبات الجماعية البدنية، حيث اكتفى بخوض التدريبات داخل الجيم.

وشهد المران انتظام حسين الشحات، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعدما  غاب عن المران الجماعي اليومين الماضيين، بسبب إصابته بنزلة برد.

وواصل الثنائي شريف إكرامي ومؤمن زكريا، الغياب عن المران الجماعي للفريق الأحمر لليوم الثاني على التوالي، وجاء غياب إكرامي عن المران الجماعي حيث أدى جلسة علاج في الجيم بعد خضوعه لعملية جراحية بإزالة عظام زائدة في الركبة، فيما اشتكى مؤمن من ألام في الركبة.

يذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يستعد للسفر إلى إسبانيا مطلع يوليو المقبل لخوض معسكر إعداد استعدادا للمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر على أرضها للمرة الخامسة في التاريخ.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول من جدول ترتيب الدوري العام برصيد 74 نقطة تمكن من حصدهم من 32 مباراة خاضهم الفريق بالبطولة.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020