مدرب غانا: أثق في اللاعبين وجئنا لمصر للعودة بكأس البطولة



تحدث كواسي أبياه، المدير الفني لمنتخب غانا عن مباريات فريقه بالمجموعة السادسة بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تقام في مصر.

وأكد أبياه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين للحدبث عن مواجهة بنين المقرر لها غدًا، أنه قادم مع لاعبيه إلى مصر للرجوع إلى بلاده بكأس الأمم الأفريقية.

وقال: "هناك بعض الأفراد يشككوا في مستوى لاعبي غانا ولكنني على المستوى الشخصي أثق فيهم بشكل كبير، خاصة مع وجود فرق منافسة صاحبة مستوى مرتفع ونحن مستعدون لهم على أكمل وجه".

وتابع مدرب غانا حديثه قائلًا: "منتخب غانا ليس بالضعيف ومتأكد من قدرته على المنافسة والحصول على اللقب القاري، ونحن نعمل ألف حساب لمنتخب بنين الذي نلتقيه غدًا، ونحن جاهزون لخوض المباراة أمامه بكامل قوتن:ا.

وأشار كواسي أبياه إلى أن فريق غانا خاض العديد من اللقاءات الودية خلال معسكرهم المغلق وطورنا خلالها طريقة أداء اللاعبين رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها من قبل ولككنا بشكل عام جاهزون بقوة.

واستطرد حديثه قائلًا: "منتخب غانا من المرشحين للحصول على كأس أفريقيا مع احترامي الشديد لكل الفرق المنافسة بالتأكيد، ولكن جاهزية اللاعبين نفسيًا وبدنيًا تؤكد هذا الأمر".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019