أجيري: الأمور السلوكية داخل منتخب مصر ممتازة



أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن المنتخب جاهز تمامًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية وكل شيء سليم ولا يعاني أي لاعب مشكلة بدنية قبل اللقاء.

وأضاف أجيري في المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالي المباريات سيزيد التجانس والفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو الهامة.

وتابع مدرب الفراعنة، بأن مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية وكان يتوقع مستوى أفضل من الكونغو كما أن مصر كان لابد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوي والفريقان من وجهة نظره سيظهران بمستوى أفضل في لقاء الأربعاء لأن الهدف الرئيسي لكل منهما هو الفوز.

وعن عمرو وردة قال أجيري انه لا توجد مشكلة بالنسبة له فهو لاعب من بين ٢٣ لاعبًا ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة والتي تحدث عنها البعض والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تمامًا ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدًا ولكنه حتى الآن مع الفريق.

وشدد مدرب الفراعنة على أن محمد صلاح لاعب يعمل جيدًا بروح الفريق وملتزم تمامًا، وفي لقاء زيمبابوي سددنا ١٧ هدفًا على المرمى الآخر، والسنغال فقط أكثر منا برصيد ٢٠ تسديدة ونحن في المركز الثاني، لافتًا انه هدفه هو الوصول إلى ٢٥ تصويبة مستقبلا.

طالع أيضًا:

المحمدي: أزمة وردة انتهت خلال دقائق.. استبعاده من المنتخب غير وارد

فيكتور جوميز حكما لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية بأمم افريقيا

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020