مدرب الكونغو: قدمنا مستوى سيء أمام أوغندا.. وهذه فلسفتنا التي سنواجه بها مصر



أكد فلوران إيبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية إن الخسارة من أوغندا كانت صعبة ولكنها الحياة ويجب فورا العمل والتجهيز للقاء الفريق المصري ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة الافريقية والذي يقام في العاشرة من مساء يوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح المدير الفني لمنتخب الكونغو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيء أمام أوغندا ولم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب تماما والكل كان خارج المستوى ولكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، لافتًا انه ينظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل وفي المقابل هدف فريقه هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.

وأضاف إيبينجي أنه سيعمل أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوي في الجولة الأخيرة، مشيرًا ان فريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفوز عليك ألا تخسر وهدفه الخروج بنتيجة التعادل وحصد نقطة.

وأشار مدرب الكونغو إلى أنه سيتعامل جيدا أمام مصر وعليه اللعب في أي أجواء ودرجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا، مشددا على انوالكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك عديد الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليا.

وأتم إيبينجي حديثه قائلًا ان الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعا والكل يعمل حاليا على تحقيق حلمه في البطولة الافريقية.

طالع أيضًا:

المحمدي: أزمة وردة انتهت خلال دقائق.. استبعاده من المنتخب غير وارد

فيكتور جوميز حكما لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية بأمم افريقيا

أجيري: الأمور السلوكية داخل منتخب مصر ممتازة

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020