ميلان يلعب علي 3 عوامل لأعادة توريرا للدوري الأيطالي



يسعي فريق ميلان الأيطالي في ضم لاعب الوسط الدولي الأورجواني لوكاس توريرا لاعب وسط فريق الآرسنال الأنجليزي، بعدما أصبح اللاعب رقم واحد في قائمة المطلوبين في الميلان بعد تولي المدرب ماركو جيامباولو الأدارة الفنية للفريق الأيطالي .

وكان الآرسنال قد حصل علي توقيع اللاعب الأوروجواني مقابل نحو 30 مليون يورو الصيف الماضي من سامبدوريا الأيطالي، حيث كان اللاعب يتدرب مع مدربه جيامباولو، قبل أن ينتقل للآرسنال الصيف الماضي، وينتقل جيامباولو للميلان الأيام الماضية، حيث يسعي جيامباولو لأعادة اللاعب تحت تدريبه مرة أخري .

وأفادت " جازيتا ديلو سبورت " الأيطالية إلي أن إدارة الميلان تلعب علي 3 عوامل من أجل إعادة اللاعب للدوري الأيطالي، الأول وهو علاقة المدير التنفيذي لفريق الميلان الجنوب أفريقي إيفان جازيدس بمسئولي الآرسنال، لسابق عمله في نفس المنصب في الفترة مابين 2009 وحتي 2018 .

ويعتبر رغبة اللاعب نفسه هي العامل الثاني، حيث يرغب توريرا للعودة لأجواء الدولي الأيطالي مجددا، فيما تأتي زوجة اللاعب الأيطالية العامل الثالث، حيث تفضل العودة إلي إيطاليا هي الأخري .

ويرغب الآرسنال في الوصول إلي 45 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع اللاعب، فيما يسعي الميلان لأنهاء الصفقة مقابل 35 مليون فقط، في حين يتواجد اللاعب برفقة منتخب بلاده المشاركة في كوبا أمريكا التي تنظمها البرازيل حاليا .

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019