بعد حصوله على جائزة الأفضل.. تريزيجيه: نسعى للتتويج بكأس الأمم الإفريقية هنا



أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني عن سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على منتخب الكونغو الديموقراطية، مُشيرًا إلى أن الجميع يسعى للاحتفال بالتتويج بكأس الأمم الإفريقي بملعب ستاد القاهرة.

وقال تريزيجيه في تصريحاته بقناة بي ان سبورتس :"الحمد لله على الفوز والصعود، الآن نفكر في القادم، نحن نأخذ كل مباراة وكأنها بطولة بمفردها".

وأضاف :"الجماهير هي العامل الأهم، ولن نحصل على البطولة بدونهم، فهم من يدعموننا، وإذا فعل أي لاعب شيئًا خاطئًا فالجماهير هي من ستقف بجانبه".

وأكمل :"كنا نعلم أن المنتخب الكونغولي فريق قوي على الرغم من ظهورهم بمستوى أقل في مباراة أوغندا، الآن نسعى لأن نظهر في المباريات المقبلة بمستوى أفضل، فنحن نبحث عن التأهل عبر تصدر المجموعة، ونصل حتى المباراة النهائية ومن ثم التتويج هنا مع الجماهير".

وكان المنتخب المصري قد تمكن من الفوز على نظيره الكونغو الديموقراطية بهدفين دون رد أحرزهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وبتلك النتيجة ضمن المنتخب المصري تأهله لثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية بشكل رسمي، وهي المرة الأولى التي يتمكن فيها الفراعنة من تسجيل هدفين في مباراة واحدة بكأس الأمم منذ عام 2010.

وحصل محمود تريزيجيه على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب المصري أمام الكونغو الديموقراطية، بعد مستواه المميز وصناعته للهدف الثاني الذي أحرزه محمد صلاح.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019