ميسي ينفجر بعد هزيمة الأرجنتين: الحكم انحاز للبرازيل ولم يعود إلى الـ VAR في موقف لا يصدق



ودع المنتخب الأرجنتيني بطولة كوبا أمريكا بعد الهزيمة من البرازيل بثنائية نظيفة في نصف نهائي البطولة وفشل ميسي مجددا في تحقيق اللقب.

وهاجم ميسي حكم المباراة الإكوادوي رودي زاميرانو بسبب عدم اللجوء إلى تقنية الـ VAR في ضربة جزاء لصالح أجويرو مشددا بأن الحكم وقف إلى جانب البرازيل طوال المباراة.

وقال ميسي للصحفيين عقب المباراة: "لم يكونوا أفضل منا، لقد وصلوا للشباك مبكرا والهدف الثاني جاء من ركلة جزاء لم يمنحوها لنا".

وأضاف ميسي: "كان الحكم إلى جانبهم، في كل كرة أو نزاع، كان يميل إليهم، الحكام يحتسبون العديد من المخالفات الغبية في هذه البطولة، لكن اليوم لم يتم استشارة حكم الفيديو المساعد ولو مرة واحدة وهذا أمر لا يصدق".

وتابع ميسي هجومه: "يجب النظر في هذا الأمر، وأتمنى أن يفعل الكونميبول شيئاً حيال هؤلاء الحكام الذين يتسببون في عدم توازن الملعب عن طريق الانحياز لفريق".

وأوضح الأسطورة الأرجنتينية: "الحقيقة هي أننا نشعر بالغضب لأننا لعبنا جيداً جداً، بذلنا جهداً كبيراً، ونشعر بالحزن لانتهاء المباراة بهذا الشكل، الحكم لم يظهر أي احترام للأرجنتين، تحدثت إلى الحكم وقال إنه يحترمنا لكنني لم ألحظ ذلك في أي وقت".

واختتم ميسي تصريحاته: "هناك شيء جديد في الأفق آمل أن نحظى بالاحترام وألا يتم انتقادنا ينبغي أن يسمحوا للفريق أن يكونوا وأن يتركوهم ينمون".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020