مؤسس فن الـ R2.. روبين يعلن اعتزاله رسميا



أعلن آرين روبين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني انتهاء مسيرته الاحترافية، بعد انتهاء عقده مع الفريق البافاري بنهاية الموسم المنقضي.

وقال روبين في تصريحات نقلها موقع جول العالمي :"لقد كنت أفكر كثيرًا على مدار الأسابيع القليلة الماضية كما يعلم الجميع، لقد أخذت الوقت الكافي لاتخاذ قرار مستنير بشأن مستقبلي".

وأضاف النجم الهولندي البالغ من العمر 35 عامًا :"بعد آخر مباراة لي في بايرن ميونيخ قررت وضع حد لحياتي المهنية كلاعب كرة قدم محترف".

يُذكر أن روبين كان قد بدأ مسيرته الاحترافية في نادي جرونينجين الهولندي الذي انتقل منه إلى آيندهوفن الهولندي قبل أن يخرج لمسيرة استمرت مع تشيلسي الإنجليزي لثلاثة مواسم.

وانتقل روبين إلى ريال مدريد الإسباني في عام 2007 قبل أن ينتقل بعدها بموسمين فقط إلى بايرن ميونخ الألماني الذي قضى معه 10 مواسم كاملة خاض فيها 309 مباراة أحرز فيهم 144 هدفًا وصنع 101 هدفًا.

وحصل روبين أحد أهم مسددي الكرات على طريقة "R2" على 8 ألقاب دوري ألماني و 5 ألقاب من كأس ألمانيا بجانب دوري أبطال أوروبا عام 2013 وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني والسوبر الإسباني وكأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين دوري إنجليزي.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020