شوبير في استقالته للوزير: كنت سأقدمها قبل الأمم وأعتذر للجماهير



تقدم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بإستقالته عن منصبه كعضو في الاتحاد وذلك لوزير الشباب والرياضة أشرف صحبي عقب تقديم عدد كبير من أعضاء الجبلاية ورئيسها بالاستقاله عن مناصبهم بعد خسارة منتخب مصر من جنوب افريقيا بهدف نظيف في بطولة أمم أفريقيا.

كشف أحمد شوبير في استقالته التي تقدم بها إلى وزير الشباب والرياضة عن محاولته الرحيل 5 مرات حيث قال: "تم انتخابي عضوا لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 31/10/2018 وعقد مجلس ادارة الاتحاد أول اجتماعاته يوم 8/12/2018 وتم اختياري نائبًا لرئيس الاتحاد.

أي منذ أقل من 7 أشهر فقط في ظل وجود الجهاز الفني الحالي والمنظومة الإدارية داخل الاتحاد وقد عملت جاهدًا على تقديم ما أملك للنهوض بمنظومة الكرة المصرية وعلى الرغم من اصطدامي بعقبات شديدة جدا إلا أنني ظللت في موقعي أحاول بكل نزاهة وحيادية وشرف.

 بالرغم من الحملات الضارية التي تعرضت لها من البعض وقد طلبت أكثر من مرة تقديم استقالتي من منصبي للسادة المسؤولين ولكن نظرا لتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية طُلب مني الانتظار لما بعد البطولة.

 ولكن الآن وبعد الخروج المخيب لآمال الجماهير المصرية من البطولة الأفريقية فلا يسعني إلا تقديم خالص الاعتذار للجماهير مع تقديم استقالتي من منصبي كنائب لرئيس اتحاد الكرة داعيا الله أن يوفق من يتولى المسؤولية لما فيه صالح الكرة المصرية".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020