شوبير يوضح أكبر الأخطاء التي أدت للإخفاق المصري.. وخطة العضو التي لم تنجح



كشف أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق الأسباب الكبرى التي أدت للإخفاق المصري في بطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم افريقيا من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي على أون سبورت "من أهم أسباب اخفاق المنتخب المصري سوء إدارة الدوري العام، المسابقات لا تدار أبدًا مثلما تم إدارة مسابقة الدوري الموسم الحالي، مع حبي لعامر حسين".

وأضاف "لا يجب ان تجعل الأندية تشارك في البطولة العربية والافريقية، وتوافقها على تأجيل مبارياتها، هذه كانت من ضمن أكبر الأخطاء التي تم ارتكابها".

وواصل شوبير "كان هناك أحد اعضاء مجلس الإدارة يخطط لإلغاء مسابقة كأس مصر بحجة ان المنتخب الأولمبي يحتاج إلى الاستعداد لبطولة كأس أمم افريقيا للشباب المؤهلة للأولمبياد".

وأتم أحمد شوبير "عندما لم تنجح خطته قال ان خافيير أجيري مدرب المنتخب الوطني الأول مصمم على إقامة معسكر في شهر سبتمبر (نفس المواعيد المحددة لإقامة مباريات كأس مصر بعد أمم افريقيا)، لكنني أبلغته وقتها ان أجيري يركز في مباريات البطولة ولا يشغل باله هذا المعسكر".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020