صلاح محسن: أريد الاعتزال في الأهلي.. ونصائح لاسارتي تطور اللاعبين وجاهزون لتحقيق الحلم



تحدث صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال وجوده بالمعسكر المقام في إسبانيا عن المرحلة المقبلة مع القلعة الحمراء.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفريق استفاد من مباراة سوكر سمارت الودية التي انتهت بفوز الأهلي بتسعة أهادف نظيفة وأن التعامل دائمًا ما يكون بمنتهى الجدية بصرف النظر عن قوة المنافس.

وتابع "سعيد بالمشاركة في المباراة الودية وبالمستوى الذي قدمته والذي انتهى بتسجيلي هدف خلال اللقاء الذي استغله الجهاز الفني للوقوف على مستوى اللاعبين، الجميع على قدر المسئولية ونعمل بشكل قوي للمواجهات المقبلة والتي تبدأ بمباراة المقاولون العرب التي لا تقل أهمية عن مباراة الزمالك وتستلزم الفوز من أجل استكمال صراع الفوز بالدوري".

وأستكمل مهاجم الأهلي "الفريق يضم بين صفوفه لاعبين تجمع بين عنصري الخبرة والشباب وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني لاستغلاله بالشكل الأنسب، لاسارتي يعمل على الجانب النفسي بشكل كبير ويعقد جلسات منفردة مع كل لاعب لتقويمه بجانب المحاضرات التي يتحدث فيها مع الجميع".

 مضيفًا "لاسارتي يتحدث معنا دائمًا من أجل تطوير مستوانا، اللاعبون يقدرون جيدًا رغبة الجماهير في الفوز بالدوري ولدينا إصرار على تحقيق هذه الرغبة لمنحنا دافعًا كبيرًا في الموسم المقبل".

وتطرق صلاح محسن للحديث عن العروض المقدمة إليه للرحيل عن الأهلي قائلًا "لا أشغل ذهني بذلك، على الصعيد الشخصي لا أرغب في الرحيل عن الأهلي وسعيد بوجودي هنا بعد أن ضحيت بالكثير للانضمام إليه وأتمنى الاستمرار هنا حتى الاعتزال".

وأشار صلاح محسن إلى أنه يحظى بالدعم الكامل والمساندة من جانب الجميع داخل الفريق سواء على صعيد الجهاز الفني أو اللاعبين، وهو ما يدفعه لتحقيق طموحاته والمساهمة في حصد الألقاب.

واضاف انه كأي مهاجم في العالم يحلم بالفوز بلقب هداف الدوري، ويقاتل في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة في المباريات وهو متفاءل بالمرحلة المقبلة، مشددا على ان تحقيق الانتصارات مع الأهلي تأتي فوق كل اعتبار.

وأختتم صلاح محسن تصريحاته بالحديث عن توديع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا قائلًا "كنت أتمنى أن يحالفنا التوفيق ونفوز بالبطولة، أحلم بالمساهمة في تأهل المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو المقبلة".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020