مؤمن «الصفقة الجديدة » يتحدث عن إصابته في الركبة وأمنية لن تتحقق.. ويؤكد: تحملت الكثير للعودة



تحدث مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إصابته على مستوى الركبة والتي تعرض لها مؤخرًا.

وقال مؤمن المتواجد مع معسكر النادي الأهلي في إسبانيا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي "تعرضت لإصابة بسيطة في الركبة وجاءت نتيجة غيابي لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات".

متابعًا "أواصل برنامجي التأهيلي للشفاء سريعًا حتى أعود للمشاركة في التدريبات من جديد أملًا في تعويض فترة غيابي في الفترة الماضية عن الملاعب".

وأستكمل اللاعب تصريحاته "كنت أتمنى المشاركة مع الأهلي في مباراتي المقاولون والزمالك المتبقيتين في بطولة الدوري ولكن لن أتمكن من ذلك بسبب عدم قيدي في قائمة الفريق ولكنني على ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتتويج باللقب".

مضيفًا "بطولة الدوري تحدي يشغل بال جميع اللاعبين بعد موسم صعب للغاية شهد ظروف عصبية، تاخرنا في جدول الترتيب في البداية ثم نجح الجهاز الفني في العودة للمنافسة وتصدر جدول المسابقة".

وعن العودة لصفوف الأهلي، قال مؤمن "علاقتي بالنادي أكبر من أي شيء وتحملت الكثير من أجل العودة لبيتي مرة أخرى وأستعد كأنني صفقة جديدة تريد الحصول على ثقة الجهاز الفني".

وتحدث لاعب الأهلي عن المنافسة في الفريق مؤكدا إن كل المراكز تضم لاعبين على أفضل ما يكون، والكل يجتهد لإخراج أقصى ما لديه من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني الذي يعد صاحب الحق الأول والأخير في الاختيارات مشيرا إلى أن الجميع يحترم هذه الرؤية ويعمل على تطوير نفسه من أجل مساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020