لن يرحل بأقل من هذا الثمن.. قاسم باشا يغلق باب تركيا أمام تريزيجيه ويكشف العروض المقدمة له



كشف نادي قاسم باشا التركي عن عدد الأندية الراغبة في التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب المصري ولاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت شبكة هابير التركية قد أفادت نقلًا عن شبكة رويترز أن محمود تريزيجيه أخبر مسئولي نادي قاسم باشا برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية في ظل توفر له أكثر من عرض آخر.

رويترز.. تريزيجيه لقاسم باشا: اسمحوا لي بالرحيل «هناك أندية مهمة تريدني»

وأوضح حسن حلمي أوكشوز، نائب رئيس نادي قاسم باشا أن هناك عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز قد عرضت بشكل رسمي الحصول على خدمات تريزيجيه، مُشيرًا إلى أن النادي في مرحلة تقييم تلك العروض.

وقال اوكشوز في تصريحات نقلتها صحيفة الصباح التركية إن ممثلي بعض الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز أرادوا التعاقد مع تريزيجية جاء أستون فيلا في مقدمتهم.

وأضاف :"أستون فيلا وفريق بريطاني آخر قدموا عروضًا رسمية، أحد هذه العروض وصلت قيمتها 7.5 مليون يورو، لكن النادي لا يفكر في قبول أي عرض بأقل من 15 مليون يورو".

ويعتقد نائب رئيس قاسم باشا أن يكون تريزيجيه قريبًا من الانتقال لأحد أندية الدوري التركي، حيث قال :"لا أعتقد أنه هناك ناديًا تركيًا سيقدم 15 مليون يورو، هذا غير ممكن، ولكن من السهل حدوث ذلك من نادي في الخارج".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020