حسين السيد يتحدث عن المنافسة مع ثلاثي الأهلي وهدف شخصي من معسكر إسبانيا



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

عاد حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للانتظام في تدريبات القلعة الحمراء وتم اختياره لقائمة الفريق المسافرة إلى معسكر إسبانيا بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتفاق السعودي والتي كانت مدتها عام ونصف.

وتحدث حسين السيد خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح يوم الأحد من خلال المعسكر المقام في إسبانيا عن العودة مرة أخرى لناديه والتدرب مع الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي وفوائد إعارته للدوري السعودي.

وقال حسين في تصريحاته أنه سعيد مرة أخرى بالعودة الطبيعية إلى بيته الذي تربى فيه منذ مرحلة الناشئين بعد أن قضى فترة قوية وجيدة في الدوري السعودي شهدت منافسة شرسة من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات في واحد من أقوى دوريات المنطقة والشرق الأوسط.

مؤكدًا أنه تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية وهو دليل على نجاح تجربة الإعارة لفريق الاتفاق مشددًا على أنه في الفترة الحالية يخوض فترة تأهيل بدني مع الفريق في إسبانيا بعد ابتعاده عن ممارسة اللعبة لأكثر من شهرين.

وتحدث الظهير الأيسر للأهلي عن معسكر الفريق المقام في إسبانيا قائلًا "مشاركتي الحالية في المعسكر هدفها التأهيل البدني والفني وهي مرحلة جاءت في الوقت المناسب قبل مباراتي المقاولون العرب والزمالك لحسم بطولة الدوري، المرحلة المقبلة صعبة وستشهد حسم درع الدوري بعد موسم شاق واستثنائي، المباريات المتبقية بمثابة حياة أو موت".

وأكد حسين السيد على ان التواصل قائم بين جميع اللاعبين داخل المعسكر من خلال الأحاديث التي تدور بينهم خاصة في الفترة بين التدريب الصباحي والمسائي للشد من ازر الجميع والتأكيد على اهمية هذه المرحلة وضرورة القتال من اجل تحقيق اهدافها.

مشددًا بإن اهداف المعسكر تتحقق يوما بعد الاخر فى ظل ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين زيادة الانسجام واستيعاب فكر الجهاز الفني والذي ظهر من خلال اداء الفريق في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما حتى الآن مما يؤكد على جاهزية الأهلي لمواجهة تحديات الفترة المقبلة.

وتطرق حسين السيد للحديث عن الموسم المقبل والمنافسة في الأهلي قائلًا "ما يشغلني حاليًا هو ضرورة القتال في المران للعودة من جديد للياقتي البدنية، هذا المركز يضم أيمن أشرف ومعلول ومحود وحيد والمنافسة معهم ستكون في مصلحة الفريق".

وأرسل حسين السيد رسالة لجماهير الأهلي أكد فيها على ارتباطه الشديد بهم مؤكدا أنهم أعظم جمهور في العالم والشريك الاساسي في كل البطولات والجميع داخل الفريق يسابقون الزمن ويقاتلون في التدريبات لإهدائهم درع الدوري وتعويض الاخفاق الإفريقي ومن بعده الفوز بكل البطولات مؤكدا ان جمهور الأهلي لا يرضى سوى بالفوز ولا يقبل بغير الصعود لمنصات التتويج في اي بطولة يشارك فيها الفريق مهما كانت حجم المنافسة.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020