كيف رأى كبار لاعبي المنتخب تصريحات رمزي؟ قفز من المركب كي يعود للعمل مجددا



أدلى هاني رمزي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب المصري بتصريحات نارية عبر وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية شن فيها هجومًا على شخصية اللاعبين وبعض أعضاء الجهاز الفني.

وقام El-Ahly.comباستطلاع آراء لاعبي المنتخب المصري بشأن تصريحات هاني رمزي، وعلى رأسهم العديد من كبار اللاعبين في صفوف الفراعنة.

وأعرب لاعبو المنتخب المصري عن استياءهم الشديد حول تصريحات هاني رمزي، مؤكدين أن تلك التصريحات محاولات منه من أجل "النجاة والهروب من المركب".

وأكد العديد من اللاعبين خلال تواصلهم مع El-Ahly.comأن تصريحات رمزي لم تتحلَ بالاحترافية وأنه من المستغرب أن يخرج مدرب لمهاجمة اللاعبين، مُعربين عن اندهاشهم وصدمتهم من حديثه.

وتكهن بعض اللاعبين بأن تصريحات هاني رمزي من أجل الالتفاف والعودة من تولي منصب في الجهاز الفني الجديد، مؤكدين أنه لم يتصوروا أن تصل الأمور لذلك الحد والإدلاء بتلك التصريحات.

وعلم El-Ahly.comأن هناك حالة غضب وحزن شديدة بين صفوف اللاعبين بسبب تصريحات هاني رمزي، الذي أكد أنه شعر وأن اللاعبين في نزهة خلال معسكر المنتخب ولم يأخذوا الأمور على محمل الجد.

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد ودّع بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

طالع أيضًا..

هاني رمزي: عودة عمرو وردة كانت للمصلحة العامة ولدعم الترابط

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020